الأخبار

يعيش يسلم رئاسة بلدية نابلس لطبيلة

نابلس-شبكة أخبار:

تسلم المهندس سميح طبيلة رئاسة بلدية نابلس اليوم الخميس خلفا للحاج عدلي يعيش بعد عامين على استلامه منصبه.

وتجري عملية التسليم وفق اتفاقية ائتلاف بي قوائم المرشحين لانتخابات بلدية نابلس عام 2017 ضمنتها حركة فتح في المدينة، بتقاسم فترة رئاسة البلدية بين الحاج علي يعيش في الفترة الأولى والمهندس سميح طبيلة في الفترة الثانية، ويتسلم رئاسة البلدية المهندس محمد الشنار في حال امتداد المدة عن 4 سنوات

وكان من المفترض أن يتسلم طبيلة رئاسة البلدية في الخامس والعشرين من شهر تموز الماضي ولكنه اقترح تأجيل مراسم التسليم إلى ما بعد عيد الأضحى ليتسنى للجميع إنهاء التزاماتهم

وتم تسليم رئاسة البلدية اليوم الخميس بحضور اللواء محمود العالول نائب رئيس حركة فتح وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والقوى الوطنية في مدينة نابلس.

من جانبه قال المهندس الحاج عدلي يعيش بشكر الحضور والكشف عن إنجازات البلدية خلال العامين السابقين، والمعطيات والأرقام المالية التي العمل خلالها خلال نفس الفترة، حيث تمنى التوفيق للمجلس البلدي القادم.

وشكر المهندس سميح طبيلة من جانبه رئيس البلدية السابق عدلي يعيش والمجلس البلدي وشدد على التزامه بمواصلة الإنجازات واستكمال المشاريع التي تحتاجها نابلس خلال السنتين القادمتين.

وأكد طبيلة أن رئاسة بلدية نابلس هي مسؤولية وهم كبير، مشدداً على التزامه بخدمة أهالي المدينة بالتعاون مع المواطنين والمؤسسات والقائمين في المدينة.

مراسيم استلام المهندس سميح طبيبة رئاسة بلدية نابلس من المهندس عدلي يعيش #بلدية_نابلس

Posted by ‎شبكة أخبار فلسطين‎ on Thursday, August 22, 2019