الأخبار

نقابة العاملين ببلدية نابلس تخرج دورة إسعاف أولي

نابلس-شبكة اخبار فلسطين:

حضر رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة تخريج نقابة العاملين وجمعية الإغاثة دورة الإسعاف الأولي.

وخرجت بلدية نابلس وجمعية الإغاثة الطبية في مدينة نابلس الدورة الأولى للإسعاف الأولي والتي نظمتها نقابة العاملين في بلدية نابلس بحضور رئيس بلدية نابلس المهنس سميح روحي طبيلة , وأعضاء المجلس البلدي غسان المصري وساهر دويكات ورئيس جمعية الاغاثة الطبية د. غسان حمدان . وضرار طوقان رئيس نقابة العاملين في بلدية نابلس.

وقال رئيس بلدية نابلس المهندس سميح روحي طبيلة أن بلدية نابلس تعتز بكوادرها وطاقمها وموظفيها .وقدم طبيلة شكره لجمعية الإغاثة الطبية وعلى رأسها د. غسان حمدان كما خص بالشكر الدكتور جمال إشتية مقدم الدوره , على دعمها المتواصل في تعزيز جسور التواصل بين الجمعية والبلدية ونقابة الموظفين.

بدوره قال د. غسان حمدان مدير الاغاثة الطبية ان جمعية الاغاثة عملت بتواصل مستمر مع بلدية نابلس في تقديم الخدمات للمواطنين على مدار اعوام .

بدوره شكر رئيس النقابة ضرار طوقان بلدية نابلس وجمعية الاغاثة على دعمها المتواصل لنفابة العاملين.

يشار الى ان الدورة التي استمرت على مدار اسابيع بواقع 15 ساعة شملت على تدريب المتقدمين وعددهم 29 موظف من كلا الجنسين , على الية التعامل مع حالات الاغماء واعطاء الابر وتقديم الفحوصات الطبية ومعالجة الحروق والكسور , وكيفية معالجة لدغات الافاعي والعقارب.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس بلدية نابلس دروع تقديرية لمدير الاغاثة وللدكتور اشتية تكريما لدورهم في دعم ومساندة البلدية. كما تم توزيع الشهادات على المتقدمين في الدوره .