الأخبار

نانسي عجرم وعدد من الفنانين يدعمون المظاهرات في لبنان

عالمي/شبكة أخبار فلسطين:

أعربت الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم عن دعمها للشعب اللبناني والمتظاهرين المطالبين بحقوقهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها المواطنون اللبنانيون.

وقالت نانسي المتواجدة حاليا في الرياض، في تغريدة لها: “كل لحظة وكل تكة قلبي مع بلدي.. نحنا شعب بيستاهل يعيش وحقنا نعيش بكرامة. الله يحمي لبنان”.

وانضمت كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثلة نادين الراسي وعدد من الإعلاميين الكبار للمظاهرات التي اندلعت منذ يومين .

واشتعلت التظاهرات بشكل حاشدة وسط بيروت بعد كلمة رئيس الحكومة سعد الحريري، وانتقلت إلى مناطق أخرى، واعلنت مصادر صحيفة عن سقوط جريحان من القوات الأمنية والجيش اللبناني خلال الاحتجاجات في ساحة رياض الصلح وسط بيروت.

كما عمد المتظاهرون إلى قطع العديد من الطرقات شمالاً وجنوباً، كما احتشدوا بشكل كبير في ساحة رياض الصلح بوسط بيروت، مطالبين بإسقاط الحكومة فيما أفادت وسائل إعلام لبنانية عن سقوط قتيلين و7 جرحى بإطلاق نار من عناصر مواكبة في مدينة طرابلس شمال لبنان فيما اعتقل الجيش اللبناني أحد مطلقي النار.

وأقدم بعض المتظاهرين على رشق القوى الأمنية بعبوات المياه الفارغة، ما أدى إلى حصول حالة من الفوضى والشغب وسط المدينة، حيث تعالت الأصوات صادحة “الشعب يريد إسقاط النظام”.