الأخبار

ماذا فعلت الأجهزة الأمنية في نابلس!!

نابلس-أخبار:

أنهت الأجهزة الأمنية في محافظة نابلس المرحلة الثانية من برنامج العمل الأمني للمحافظة على الأمن والاستقرار عبر عدة مهمات، وصلت “أخبار” نسخةً منها.

فقد تم إسناد المباحث والأمن الوقائي من خلال قوة الأمن الوطني في مهمة جلب وإحضار مطلوبين في عدة مناطق داخل مدينة نابلس، وهي مخيم العين والمعاجين والجبل الشمالي والمساكن الشعبية وشارع عمان والباذان وشارع الزيوت في مخيم بلاطة، حيث تم اعتقال (6) مطلوبين.

بالإضافة إلى إعادة تجميع القوات وتنفيذ مهمة واسعة في مخيم بلاطه لتفتيش مواقع هامة وحساسة داخل المخيم (منطقة الخزق) ومقهى الزعيم وأحد المخازن.

وخلال عملية التفتيش تم ضبط أدوات تستخدم في تصنيع السلاح وتم اعتقال أحد المطلوبين.

وقد جرى اطلاق نار أثناء عمل القوة في مخيم بلاطة من شخصين من أحد الازقة، وعلى الفور تم القيام بعمليات البحث عن مطلقي النار، ولاذوا بالفرار داخل أزقة المخيم .

كما تم تحريك دوريات إلى قرية صره للسيطرة على إشكال هناك نشب بين عائلتين، ووصل لمشفى رفيديا (3) مصابين برضوض وتم التحفظ عليهم وإحضارهم، وكذلك وصلت للمشفى الوطني مواطنة تعرضت لرش غاز الفلفل وقدم لها العلاج اللازم، وتوجهت إلى جهاز الاختصاص لتقديم شكوى، واعتقال (3) أشخاص من أطراف المشكلة من قرية صرة.

كما جرى نصب حاجز لقوات الأمن الوطني الثابت على شارع القدس مقابل مفروشات المستقبل تمكن من إيقاف سيارة مشتبه بها، وبعد تفتيشها تم ضبط (6) قطع ام 16 (خرز) قابلة للتحويل.

وكانت هناك مهمة في قرية دوما، وجرى اعتقال (9) مطلوبين. في حين تم تحريك قوة من الأمن الوطني (قوة قبلان) لاسناد الشرطة في مهمة ايقاف بناء واعتقال مطلوبين على قضية بناء وسرقة، حيث تم اعتقال شخصين.

وكشف النقاب عن قيام شخص باختطاف سائق تكسي وسرقة سيارة التاكسي التي يعمل عليها، ثم اطلق سراحه لاحقا، حيث توجه السائق إلى الشرطة وتقدم بشكوى، وفورا تحركت قوة مشتركة، وتم اعتقال الخاطف وتسليمه لجهة الاختصاص.