قررت بلدية نابلس العودة الى نظام التبادلية بالدوام بنسبة ٥٠٪ لكافة موظفي البلدية، باستثناء رؤساء الدوائر والاقسام والشعب، حيث يكون الدوام يوميا كالمعتاد على مدار الاسبوع. 

وأوضحت في بيان لها، “يستثنى من هذا النظام فرق الطوارىء التي يتطلب تواجدها على مدار الساعة بنظام الورديات”. 

وأكدت على كافة الموظفين الالتزام باجراءات السلامة العامة وارتداء الكمامات والقفازات اثناء الدوام والحفاظ على التباعد الاجتماعي اثناء الدوام، مع الاستمرار بعملية التعقيم. 

ودعت إلى وقف جميع الانشطة الثقافية والتجمعات في المراكز الثقافية وداخل مرافق البلدية، والابقاء على الدوام بنسبة ٥٠٪؜ بنظام التبادلية لموظفي المراكز. 

وطالبت من المواطنين والمراجعين ارتداء الكمامات والقفازات خلال تواجدهم في مبنى البلدية والالتزام بالتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامتهم. 

ودعت إلى اغلاق المطاعم والمقاهي في منطقة سما نابلس بموجب القرار الصادر عن عطوفة محافظ نابلس، وسيكون الموقع مفتوحا لاستقبال الزوار بحيث تكون الخدمة ذاتية ويسمح للاكشاك بتقديم الخدمات كالمعتاد. 

وأكدت بلدية نابلس على استمرارها في تقديم كافة الخدمات كالمعتاد، وأضافت، “يبدأ العمل بهذا النظام ابتداء من يوم غد السبت الموافق ٢٠-٦-٢٠٢٠ وفق ساعات العمل المعتادة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر لجميع الموظفين، ويستمر العمل بذلك حتى اشعار آخر”.

  • الصورة ارشيفية