الأخبار

غنام تتفقد مخيمات الجلزون والأمعري وقدورة

تفقدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، مخيمات الجلزون والأمعري وقدورة، وقدمت مستلزمات لمساندتها في مواجهة فيروس “كورونا” ومنع انتشاره.

ونقلت المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية للأهالي، واعتبرت أن الوعي الجماعي والالتزام بالقوانين والأنظمة والقرارات التي تصدرها جهات الاختصاص، هي نواة الخلاص من هذا الوباء، مشددا على ضرورة تكريس الوعي وثقافة الالتزام والتعاون مع كافة اللجان.

وقالت إن تحضير بعض المناطق والمخيمات أماكن خاصة لعزل العمال احترازيا بظروف مناسبة وبمبادرات مجتمعية بالتواصل مع جهات الاختصاص، يؤكد حلقات العمل المشترك والتكامل الفعلي للسيطرة على هذا الوباء والحد من رقعة انتشاره.

وبينت أن كافة الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة تهدف بالنتيجة للصالح العام وأن اتخاذ المقتضى القانوني بحق غير الملتزمين ليس مجرد اجراء عقابي بل هو اجراء وقائي بالأساس.

من جانبها، شكرت اللجان الشعبية في المخيمات وأطر حركة “فتح” والقوى والوطنية، المحافظ غنام لتواصلها الدائم، خاصة في هذه الظروف الدقيقة، مطالبين بدور أكبر لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين، للوقوف إلى جانب الأهالي ومساندتهم لتجاوز هذه الجائحة.

المصدر: وكالة وفا