الأخبار

غرفة تجارة نابلس تزور كهرباء الشمال بمناسبة تشغيل محطة صرة

نابلس-شبكة أخبار فلسطين:

وفد من “غرفة تجارة نابلس” يزور كهرباء الشمال بمناسبة تشغيل محطة صرة

استقبل سعادة المهندس محمد شنار رئيس مجلس الادارة والمهندس اسعد سوالمة ظهر اليوم الثلاثاء وفد من غرفة تجارة وصناعة نابلس برئاسة السيد عمر هاشم واعضاء الغرفة ، وبحضور السادة زياد العالم وخالد قادري وسعد مصلح من مجلس ادارة كهرباء الشمال.

وحمل الوفد رسالة تهنئة وتبريك من الغرفة والاعضاء بمناسبة تشغيل محطة صرة الكهربائية وانتهاء مشكلة نقص القدرة .

وثمن السيد عمر هاشم الجهد الكبير الذي يبذله مجلس ادارة كهرباء الشمال والادارة التنفيذية في الرقي والتقدم بقطاع الكهرباء خاصة ما يسهل احتياجات القطاع الصناعي والتجاري والزراعي ، واكد ان الغرفة تتابع بشكل مستمر احتياجات المشتركين وتبحث عن الفرص الحقيقية التي تدعم انتاجهم.

من جهته رحب الشنار بوفد الغرفة ،وشكر لهم هذه اللفتة التي تعبر عن مدى الانتماء الصادق للبلد ومؤسسات وتبعث روح العمل الحقيقي والتعاوني بين الجميع ، واستعرض الشنار الوضع الكهربائي والخطط التطويرية التي تسعى الشركة للمضي بها خلال الفترة القادمة ، واكد انه يضع على سلم الاولويات دعم كافة القطاعات التي تساهم في احداث الحركة الصناعية والقوة الشرائية في البلد والتي تعد الكهرباء ابرز ركائزها.

وقدم المهندس سوالمة لمحة عن بعض الاجراءات التي اتخذتها الشركة مؤخراً في التسهيل بما يخص الوضع الصناعي والتجاري ،واكد ان “كهرباء الشمال” تدرس كل الامكانيات التي من شأنها تحقيق المصلحة العليا والمشتركة لكافة القطاعات ، وأشار ان الشركة بصدد اعادة صياغة رزمة من الاجراءات بهدف التسهيل على المشتركين.