عاااجل .. سياره تدهس شرطيين امام مديرية شرطة طوباس قبل قليل عن طريق الخطأ أثناء سيرهم بجانب المديرية . الاصابات متوسطة إلى خطيرة ..

عاجل

الأخبار

سرايا القدس تعلن ادخال صاروخ جديد من طراز “براق 120” لأول مرة للخدمة العسكرية

⭕ سرايا القدس: نعلن أننا ادخلنا صاروخاً جديداً من طراز “براق 120” لأول مرة للخدمة العسكرية.

وفيما يلي نص البيان:

لقد تقدمنا في سرايا القدس الصفوف بمعركة صيحة الفجر ومعنا فصائل المقاومة في ردنا على عملية اغتيال القائد المجاهد بهاء أبو العطا ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي بالجهاد القائد أكرم العجوري دون أي تردد ومنذ لحظات العدوان الأولى، فكانت كلمة الميدان الموحدة التي جسدت أسمى معاني الوفاء لدماء الشهداء في غزة ودمشق..

نقدم في سرايا القدس شكرنا لفصائل المقاومة الأبية التي رفضت الذل وسياسة الاغتيالات والاستفراد وشاركتنا معركة صيحة الفجر البطولية بكل ما تملك من امكانات عسكرية وبشرية..

وأمام تجليات الوحدة الميدانية نعاهد شعبنا بالبقاء على قلب رجل واحد في مواجهة الصهاينة.

إننا في سرايا القدس نؤكد أن اغتيال القائد المجاهد أبو سليم لن يزيدنا إلا قوة وصلابة وأن قيادة السرايا في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة، وأن أيادي مقاتليها في كافة الوحدات العسكرية ما زالت على الزناد وتعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة وهي رهن إشارة قيادة الحركة.

وختاماً والبشرى لجمهور المقاومة الفلسطينية فإن سرايا القدس تعلن انها ادخلت صاروخاً جديداً من طراز “براق مئة وعشرون- لأول مرة للخدمة العسكرية وهو صناعة جهادية فلسطينية خالصة.