الأخبار

رئيس بلدية نابلس يتفقد المشاريع الحوية التي تنفذها البلدية

نابلس-شبكة أخبار فلسطين:

أكد المهندس سميح روحي طبيلة رئيس بلدية نابلس ، وخلال جولة تفقدية قام بها اليوم لعدد من المشاريع الحيوية التي تنفذها بلدية نابلس حاليا، يرافقه عضو المجلس المجلس البلدي الدكتور غسان المصري ومهندس البلدية سامح العاصي ، والعلاقات العامة ، أكد على أهتمام المجلس البلدي وتركيزه حاليا على مشاريع الشوارع والحدائق العامة ، لما لها من أهمية قصوى وتلامس حياة كافة المواطنين في المدينة.

وبدأت الجولة في تفقد مشروع تأهيل حدائق جمال عبد الناصر، حيث يجري العمل على اعادة تأهيل جزء من الحدائق بشكل عصري ومريح للاطفال وذويهم ، وتشمل أعمال الـتأهيل انشاء مساحة ألعاب بأرضية مطاطية وتوفير مواقف للسيارات ومدرج مصغر لاقامة الفعاليات.

كما وتفقد المهندس طبيلة مشروع تأهيل شارع المساكن، وهو من المشاريع الاستراتيجية المهمة التي تسعى البلدية على انجازها خلال هذه الفترة لما له من أهمية بالغة في تأهيل مداخل لائقة بالمدينة، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في غضون شهرين. وذكر مهندس البلدية سامح العاصي ان مشروع تأهيل الشارع يشمل تغيير خطوط الصرف الصحي واعادة تعبيد الشارع واقامة أرصفة وجزر وتخطيط وانارة.

وشملت الجولة التفقدية كذلك زيارة لعدد من مشارع المدارس التي تعمل الدائرة الهندسية في البلدية على متابعتها ومنها مدرسة نديم طاهر الهدهد المهنية التي تقع على الشارع الدائري المؤدي لجامعة النجاح الوطنية، ومدرسة عفاف العكر – قرب منتجع حياة نابلس، ومدرسة دولت مكاوي وزوجها حسن العاصي في منطقة خلة الايمان، واخيرا مدرسة وداد الادهم بالقرب من متنزه سما نابلس.

وتأتي هذه الزيارات من باب المتابعة الحثيثة للمشاريع الاستراتيجية والحيوية التي تعمل بلدية نابلس على تنفيذها في المرحلة الحالية.