اصابة مواطن بجراح متوسطة في القدم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق جباليا

عاجل

استشهاد الشاب رعد البحري من كفر زبياد جنوب طولكرم عقب اصاباته على حاجز جبارة برصاص الاحتلال

عاجل

الأخبار

بلدية نابلس ومديرية التربية والتعليم تلتقي بأولياء أمور طلاب الغزالية

نابلس-شبكة أخبار فلسطين:

نظمت بلدية نابلس لقاءاً استهدف عدد من أمهات طلبة مدرسة الغزالية الأساسية للذكور في محيط البلدة القديمة.
ورحب السيد عمار عمران مدير المدرسة بممثلي بلدية نابلس السيدة عروب جملة الأخصائية الاجتماعية في مركز تنمية موارد المجتمع وعلاء الجيطان منسق العلاقات العامة، مؤكداً على أهمية الشراكة مع بلدية نابلس في هذه القضية الهامة والتي تنعكس آثارها على جميع فئات المجتمع.

ووجهت الاخصائية الاجتماعية فيض من القيم والمعاني والمفاهيم التي من شأنها بداية تعزيز علاقة الام بطفلها بصفتها مصدر للحنان والحب كارضية خصبة يتم من خلالها توجيه سلوك الابناء، ليكونو ضمن منظومة المجتمع في الحفاظ عليه جميلاً ونظيفاً يعكس قيمنا وأخلاقنا.

وتوجه علاء الجيطان بالشكر لأمهات الطلبة الذين حضرو هذا اللقاء بهدف تبادل الافكار وبحث سبل التعاون المشترك والعمل الجماعي للحفاظ على النظافة، مؤكداُ ان بلدية نابلس تسخر كل امكانياتها للحفاظ على نظافة المدينة وبلدتها القديمة من خلال طواقمها المختلفة التي تعمل على مدار الساعة.

يذكر أن هذا المشروع يتم تنفيذه بدعم من جمعية نابلس – نورينبرغ التي ترتبط بعلاقة تعاون مع بلدية نابلس، ويتم تنظيمه في عدد من المدارس المحيطة في البلدة القديمة مدرسة عبد المغيث الانصاري، مدرسة عبد اللطيف هواش، مدرسة ظافر المصري الثانوية للإناث.