الأخبار

بلدية نابلس تمهل المخالفين 48 ساعة لإزالة التعديات

نابلس-شبكة أخبار فلسطين

أعلن رئيس بلدية نابلس م. سميح طبيلة اليوم الاثنين، خلال اجتماعه مع عدد من التجار وأصحاب المحلات المخالفة، عن مهلة مدتها 48 ساعة لإزالة التعديات عن الأرصفة والارتداد الأمامي بأنفسهم، وتصويب وضع المحال والمنشآت التجارية الخاصة بهم.

وأكد طبيلة أن الهدف الرئيسي التي تسعى له البلدية وهو خدمة كافة المواطنين دون تمييز، مشيرا إلى أن المجلس البلدي اتخذ هذه القرارات من أجل فرض النظام والقانون على الجميع دون استثناء.

واستعرض طبيلة الإجراءات القانونية التي اتخذتها البلدية في توجيه الإخطارات لأصحاب المخالفات، وأن البلدية قامت بالتحرك وإزالة العديد من التعديات بعد استنفاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

كما وجه المهندس طبيلة التحية لكافة اصحاب المحال التجارية الذين عملوا على ازالة التعديات بأنفسهم، منوها إلى أن البلدية والمجلس البلدي لا يسعون إلى الإساءة لأي مواطن أو تعريضه للخسارة، والهدف من ذلك عودة هيبة النظام والقانون وأن البلدية بمجسلها البلدي يسعى الى إعادة نابلس أكثر جمالا وتنظيما.

واستمع المهندس طبيلة إلى ملاحظات المواطنين بحرص، وأجاب على كافة تساؤلاتهم، داعيا إلى ضرورة الالتزام بالمدة الزمنية المحددة لإزالة التعديات بأنفسهم، وإعطائهم فرصة إضافية لتصويب أوضاعهم، وأن الدائرة القانونية وقسم التنظيم بكافة كوادره الهندسية مستعدون لاستقبال كافة الملاحظات والإعتراضات والدفوعات من أي مواطن وإعادة دراستها، واتخاذ القرار القانوني الصائب بحقها بصورة عادلة.