الأخبار

بلدية نابلس تشارك في افتتاح فرع مطعم هارديز نابلس

نابلس-شبكة أخبار فلسطين:

شاركت الانسة رجاء الطاهر، مديرة العلاقات العامة والاعلام في بلدية نابلس، ممثلة عن رئيس البلدية المهندس سميح طبيلة، في حفل افتتاح فرع مطعم هارديز في محافظة نابلس، والذي جرى يوم أمس تحت رعاية وحضور محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان، ورئيس الغرفة التجارية السيد عمر هاشم ومشاركة حشد من مؤسسات وفعاليات المحافظة من ممثلي القطاعين العام والخاص والشخصيات ورجال الأعمال والإعلاميين.

وفي كلمتها نيابة عن رئيس بلدية نابلس ذكرت الطاهر ان وجود أسماء مطاعم عالمية مثل هارديز وغيرها في مدينة نابلس ، يعطينا مؤشر ايجابي، ويبعث فيناالتفاؤل بأن نابلس وبالرغم من الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي نعيشها ، الا انها حاليا تشهد حركة سياحية واضحة، وما أدل على ذلك الا وجود عدد كبير من المطاعم والفنادق السياحية المتمركزة في منطقة رفيديا والبالغ عددها خلال العشر سنوات 100 مطعم وكوفي شوب.

واحتفلت مجموعة كارلز جونيور، مالكة العلامة التجارية العالمية الشهيرة “هارديز”، ووكيلها الحصري في فلسطين، شركة ريتش فاست دايننج للوجبات السريعة (Reach Fast Dining) احدى شركات مجموعة ريتش القابضة. ويأتي إفتتاح فرع رفيديا- نابلس، وهو الرابع بعد فروع البيرة-البالوع، ورام الله-الماصيون، وبيت لحم، ضمن خطة التوسع لسلسلة مطاعم هارديز في فلسطين.

 

Image may contain: 1 personImage may contain: 9 people, people smiling, people standingImage may contain: 6 people, people standing and suitImage may contain: 7 people, people smiling, suit and indoorImage may contain: 10 people, people smiling, people sitting and indoorImage may contain: 1 person, standing and night