الأخبار

بلدية نابلس تستقبل اللجنة التنظيمية لمخيم عسكر

نابلس-شبكة أخبار فلسطين:

رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة يستقبل اللجنة التنظيمية لمخيم عسكر القديم والتي بادرت بإزالة التعديات عن الشارع الرئيس.

واستقبل المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس، وبحضور الدكتور ساهردويكات عضو المجلس البلدي، ومهندس البلدية سامح العاصي، وفراس دويكات من العلاقات العامة. اللجنة التنظيمية لمخيم عسكر القديم – منطقة الشهيد نعيم اللحام ، ممثلة بالسيد نصوح ابو سعدة والوفد المرافق له من لجنة التنظيم ، ومن لجنة خدمات المخيم ، وجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة في المخيم.

ويهدف اللقاء الى اطلاع رئيس البلدية على الجهود التي بذلتها اللجنة في موضوع ازالة التعديات عن شارع الرئيسي للمخيم ابتداء من المدرسة الثانوية الصناعية ولغاية مدرسة بنات عسكر، وذلك بمبادرة من قبل اللجنة وشعورا منها بالمسؤولية تجاه المدينة وحرصا على اعادة فرض النظام ، وتماشيا مع خطة بلدية نابلس في ازالة التعديات في مختلف مناطق المدينة.
واستعرض السيد نصوح جهود اللجنة التي استطاعت ازالة ما يزيد عن 85% من التعديات على الارصفة والارتداد الامامي للشارع ، داعيا البلدية الى ضرورة توجيه اخطارات لعدد من المخالفين غير المتعاونين مع اللجنة. كما طالبت اللجنة رئيس البلدية بالايعاز لمن يلزم بضرورة اقامة جزيرة وسطية على مدخل المخيم للعمل على تنظيم حركة المرور في المنطقة التي تشهد اكتظاظا وتجاوزات مرورية خطرة.

بدوره وجه المهندس سميح طبيلة التحية للجنة معبرا عن اعجابه الشديد بهذه المبادرة التي تدل على مدى انتماء اهالي المخيم للمدينة وحرصهم على اعادة فرض النظام والقانون على كافة المخالفين دون استثناء، تماشيا مع خطة البلدية في ازالة التعديات عن الارصفة والشوارع واعادة نابلس الى سابق عهدها أكثر جمالا وتنظيما. واستمع المهندس طبيلة الى مطالب اللجنة المتعلقة بتنظيم حركة المرور على الشارع ، ووعد بالعمل على ايجاد الحلول المناسبة لذلك في أقرب فرصة ممكنة.