الأخبار

بلاطة يستعيد صدارة المحترفين مؤقتا والشباب يواصل انتصاراته وتعادل الثقافي والسموع

استعاد فريق مركز بلاطة “الجدعان” صدارة المحترفين مؤقتا، بفوزه، مساء اليوم الأحد، على مستضيفه شباب الظاهرية ” الغزلان” بهدفين لهدف في لقاء اقيم بينهما على إستاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل، ضمن الأسبوع السابع.

وبهذا الفوز رفع الجدعان رصيدهم الى 16 نقطة في المركز الأول مؤقتا بانتظار لقاء المتصدر السابق المكبر يوم غد مع طوباس، فيما تجمد رصيد الغزلان عن النقطة العاشرة في الترتيب الخامس مؤقتا.

لم ترق المباراة للمستوى المطلوب وبحث كل فريق على نتيجة الفوز، شوط المباراة الاول كان متكافئا مع بعض الفرص القليلة دون خطورة تذكر.

في الشوط الثاني انقلب الحال وسيطر الجدعان على مجريات اللعب وسط ضغط مكثف تكلل عن هدفين بواسطة أشرف نعمان وعبد اللطيف البهداوي من ضربة جزاء، ومع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قلص الغزلان النتيجة بهدف عن طريق ضربة جراء نفذها علي نعمة.

وفي مباراة ثانية، اقيمت على إستاد فيصل الحسيني في الرام شمال القدس المحتلة، خطف شباب الخليل “العميد” فوزا صعبا وفي النفس الاخير من وقت بدل الضائع أمام مؤسسة البيرة بثلاثة اهداف لهدفين ليقفز للترتيب الثالث مؤقتا رافعا رصيده الى 14 نقطة، أما البيرة فبقي تاسعا برصيد 7 نقاط.

واحتكم فريقا ثقافي طولكرم “العنابي” والسموع” الليث” الى التعادل السلبي في مباراة جرت بينهما على ملعب الجامعة الامريكية في جنين.

هذا التعادل ارجع الليث الى الترتيب السادس مؤقتا عند النقطة 9، أما الثقافي فأضاف نقطة الى رصيده ليرتفع الى 4 نقاط في الترتيب الحادي عشر ما قبل الاخير.