الأخبار

بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي.. شركة سلسة محلات بن ازحميان تنفذ حملةً للعمل التطوعي بالشراكة مع عدد من المجالس البلدية

نابلس – أخبار : نفّذت شركة “سلسة محلات بن ازحيمان” صباح اليوم الجمعة (8/11/2019)، نشاطاً تطوعياً بالتعاون مع بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا ونابلس والخليل.

وشمل النشاط التطوعي الذي شارك فيه أكثر من60 موظفاً من شركة ازحيمان، تنظيف ودهان بعض الأرصفة، وزراعة عشرات الأشجار والورود، وتركيب حبال إنارة في مراكز المدن.

من جانبه، قال مسؤول التسويق في شركة ازحيمان أنس صوالحة:”إن هذا النشاط جاء انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية العمل التطوعي وتقديم خدمات عامة ولو رمزية للمجتمع الفلسطيني”.

وأوضح صوالحة أن هذا النشاط الذي حمل عنوان “مولده انتماء وعطاء”، جاء بالتزامن مع ذكرى مولد الرسول محمد عليه السلام، الذي سعى لترسيخ قيم التعاون ومساعدة الناس والتطوع.

لافتاً إلى أن الشركة تأمل بان يكون هذا النشاط مبادرة خلاقة يقتدي بها العاملون في القطاع الخاص.

نشاط سنوي

من ناحيته، أفاد مدير الفروع في شركة ازحيمان عبد الرزاق ربيع، أن هذا النشاط التطوعي هو الأول من نوعه الذي تنظمه الشركة، على أن يتبعه نشاطات أخرى متنوعة.

وتابع:”سنعمل على تطوير فكرة النشاط التطوعي وتوسيعه، بحيث يخرج كل مرة بشكل وأفكار جديدة، بعيدة عن التكرار”.
وقدّم ربيع شكره لكل من كان له دور في إنجاح هذا العمل من بلديات وموظفين، معرباً عن أمله بأن يكون النشاط قد حقق أهدافه المرجوة.

لذة العطاء أجمل من لذة الأخذ

بدوره، قال مدير مصنع شركة ازحيمان المهندس فضل خضير: “إن هذا النشاط هو جزء من التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية، التي تقوم على تطور المرافق العامة وحماية البيئة والتفاعل مع المحيط والمجتمع المحلي”.

وشدد خضير على أن العمل التطوعي يعتبر ركيزة أساسية من رسالة الشركة وسياستها الأخلاقية، وله أهمية كبيرة في مد جسور التواصل مع المؤسسات الرسمية، ودليل عملي لترسيخ مفهوم الانتماء للوطن.