اصابة مواطن بجراح متوسطة في القدم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق جباليا

عاجل

استشهاد الشاب رعد البحري من كفر زبياد جنوب طولكرم عقب اصاباته على حاجز جبارة برصاص الاحتلال

عاجل

الأخبار

انقلاب حافلة صغيرة وإصابة من بها في عزون

أصيب عشرات المواطنين، بينهم نساء وأطفال، بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، ومواطن بجروح بالرصاص الحي الذي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت في بلدة عزون شرق قلقيلية شمال الضفة الغربية، بالتزامن مع إغلاق قوات الاحتلال غالبية مداخل البلدة.

وفي التفاصيل، فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون، وأغلقت مداخل البلدة، ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وتلك القوات، التي أطلقت الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع، ما أوقع إصابة بجروح بالرصاص الحي في البطن وتم نقل المصاب إلى المستشفى، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، تمت معالجتها ميدانيا، فيما اعتلت قوات الاحتلال أسطح بعض المنازل ورفعوا الأعلام الإسرائيلية فوقها”.
وقال الهلال الأحمر  إن طواقمه تعاملت مع ٦ اصابات خلال مواجهات عنيفة في عزون قرب قلقيلية. وصنفت الاصابات كالتالي: اصابة بالرصاص الحي في البطن نقلت للمستشفى، واصابتين بالرصاص المطاطي تم علاجهم ميدانيا،  و٣ اصابات بالغاز تم علاجهم ميدانيا أيضا. 

كما تعرضت حافلة صغيرة تقل نساء واطفال للانقلاب بعد أن فقد السائق السيطرة نتيجة استنشاقه الغاز المسيل للدموع التي تطلقه قوات الاحتلال بكثافة في عزون. 

وأوضح الهلال الأحمر إن طواقمه نقلت ٧ اصابات في حادث انقلاب باص صغير في قرية عزون قرب قلقيلية وتم نقل جميع الاصابات لمستشفى درويش نزال.

تحرير: سامر خويرة