الأخبار

المجموعات البؤرية تعقد في قاعة بلدية نابلس

نابلس-شبكة أخبار فلسطين:

المجموعات البؤرية تعقد يوم أمس في قاعة بلدية نابلس، لقاء بحضور الدكتورة مكرم عباس عضو المجلس البلدي ، و سامح العاصي مهندس البلدية ، والكتورة آمال هدهد رئيسة وحدة التخطيط الاستراجي، وعدد من رؤساء الاقسام والموظفين ذوي العلاقة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن تطبيق شروط منحة صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية للمرحلة الثالثة – الدورة الثانية ، والتي تركز على مشاريع تطوير الحدائق والساحات الخضراء، ومشروع استبدال خطوط مياه في مواقع مختلفة من المدينة، ومشاريع تعبيد شوارع في مناطق مختلفة ، وتوريد آليات وحاويات باحجام مختلفة لاعمال قسم الصحة.

واستعرض المهندسين هذه المشاريع وقدموا شرحا لمجموعة من المواطنين المستهدفين من المشاريع، الاثار الايجابية والسلبية لها واستمعوا لكافة الملاحظات التي اوردها المواطنين بخصوص المشاريع.
يذكر ان قيمة هذه المنحة والمقدمة من صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية 1.7 مليون يورو ، بالاضافة الى مساهمة البلدية بنسبة معينة في هذه المشاريع.

Image may contain: 3 people, people sitting, table and indoorImage may contain: 6 people, indoorImage may contain: screenImage may contain: 8 people, people sitting, table and indoorImage may contain: 8 people, people sitting, table and indoorImage may contain: 4 people, indoor