الأخبار

التضامن الخيرية تقدم العديد من المساعدات الإنسانية والخدمات الطبية

قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، العديد من المساعدات الإنسانية والخدمات الطبية للأسر المحتاجة للمساعدة، وذلك بدعم من أهل الخير في المحافظة.

وأشارت الجمعية في بيان وصل وكالة “أخبار” إلى أنه تم توفير خمسة كراسي كهربائية لخمسة حالات من ذوي الإعاقة لتسهل عليهم حركتهم، وتم توفير كرسيين طبيين متحركين لحالتين بحاجة ماسة إليهما، بالإضافة إلى توفير كرسي حمام لحالة مرضية أخرى.

وأوضحت أنه تم أيضًا توفير جهازي أوكسجين “جنريتر” لحالتين مرضيتين لمساعدتهم على التنفس، بالإضافة لتوفير سريرين كهربائيين لمريضين بحاجة ماسة إليهما.

وأضافت أنه ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها من خلال برامجها الخيرية الخاصة بترميم وتأثيث منازل الأسر الفقيرة والأيتام، تم توفير ثلاجة، وغسالة وشاشة تلفزيون لأسرة فقيرة تعيش ظروف اقتصادية صعبة.

كما تم توفير ثلاجة وغسالة وعدد من الأغطية الشتوية وخزانة لأسرة فقيرة بحاجة إلى تلك الأساسيات في البيت، وطقم نوم فاخر وغاز وطاولة تلفاز وسجاد و3 أسرة و6 أغطية شتوية لأسرة فقيرة أخرى تمر بظروف صعبة وليس لديهم مصدر دخل سوى مساعدات أهل الخير.

وشكر رئيس جمعية التضامن علاء مقبول، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والأسر المستفيدة، فاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.