عاااجل .. سياره تدهس شرطيين امام مديرية شرطة طوباس قبل قليل عن طريق الخطأ أثناء سيرهم بجانب المديرية . الاصابات متوسطة إلى خطيرة ..

عاجل

الأخبار

الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري لآلاء بشير

دعوات للافراج عن آلاء بشير المعتقلة لليوم العاشر لدى جهاز الأمن الوقائي بقلقيلية

نابلس-موقع أخبار الإخباري:

جدد الاحتلال الاعتقال الإداري بحق الأسيرة آلاء بشير (23) عاما من قرية جينصافوط بقلقيلية للمرة الثانية على التوالي لمدة 4 أشهر.

وقال مكتب إعلام الأسرى بأن الاحتلال اعتقل بشير بتاريخ 24/7/2019 بعد مداهمة منزل ذويها في قلقيلية ونقلتها إلى التحقيق في مركز توقيف “الرملة” لمدة أسبوع، حيث تعرضت لأنواع مختلفة من التعذيب والضغط النفسي قبل أن يتم نقلها إلى أقسام الأسيرات في سجن “الدامون”.

وأوضح أن محكمة “سالم” العسكرية أصدرت بحقها قرار اعتقالِ إداري لمدة أربعة أشهر دون تهمة ودون محاكمة، وحين قاربت على الانتهاء جددت لها الإداري لمرة ثانية لأربعة أشهر جديدة.

وكانت الأسيرة بشير وهي معلمة تحفيظ القرآن الكريم، تعرضت للاعتقال لدى جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية مرتين متتاليتين، بتهمة “إثارة النعرات الطائفية والمذهبية”.

وجاءت الثانية بعد الإفراج عنها بيوميْن فقط، حيث أفرج عنها في المرة الثانية بعد اعتقالِ استمر 40 يومًا بكفالة مالية قدرها 6 آلاف دينار أردني، خاضت خلالها إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، واعتقلها الاحتلال بعد ثلاثة أيام من الإفراج عنها.