الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يختتم انتخابات مجلس إدارته الجديدة للدورة الأولمبية 2024/2021

اختتم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، في أكاديمية جوزيف بلاتر، الاستحقاق الانتخابي لمجلس إدارة الاتحاد، خلال اجتماع الجمعية العمومية في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية، حيث بلغ النصاب القانوني للجلسة 20 عضواً من أصل 29.
وحضر العملية الانتخابية كل من محمد البكري رئيس الاتحاد، نادر الجيوسي ممثل اللجنة الأولمبية، ماهرة الجمل، ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وافتتح البكري الجلسة مرحبا بالحضور وشاكراً للجنة الأولمبية تعاونها الدائم مع الاتحاد في كافة الجوانب، مشيراً إلى أن كل ما يتم إنجازه على صعيد الاتحاد، يصب في خدمة المنظومة الرياضية الوطنية، مثمناً جهود الجمعية العمومية في مساندة الاتحاد على مدار الدورة الأولمبية المنصرمة.
وأكد على وحدة منظومة عمل الاتحاد في شقي الوطن، لافتاً إلى أن الاتحاد عمل جاهداً على تأسيس منظومة رياضية للعبة تحكمها اللوائح والقوانين.
وأشارت ماهرة الجمل إلى توجيهات اللواء جبريل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والأمين العام الوزير عصام القدومي، في تقديم الدعم وتذليل العقبات أمام الاتحادات الرياضية لإجراء الاستحقاق الانتخابي بنزاهة وديموقراطية ووفق البروتوكول الطبي الخاص بالوقاية من فايروس كورونا.
وهنأ الجيوسي، الجمعية العمومية لاتحاد الكاراتيه على نجاح العملية الانتخابية، متمنياً التوفيق لمجلس الإدارة الجديد في استكمال عملية تطوير اللعبة ونشرها في محافظات الوطن.
واختتمت الانتخابات بفوز البكري بمقعد الرئاسة بـ39 صوتا على حساب أشرف الجلاد 13 صوتا، علماً أن الانتخابات في المحافظات الشمالية فاز فيها بالتزكية كل من سامي الجعبة، محمد أبو ليفة، إسماعيل أبو وردة، ضرغام خليل، سارة عاشور، وفاز في المحافظات الجنوبية بهجت طنطيش 49 صوتا، شعبان اللبد 36 صوتا، اسعد ابو شوقة 31 صوتا، فيما حظيت نوزت حسنية بالمقعد النسوي.

تحرير: سامر خويرة