الأخبار

الاتحاد العام للمرأة ينظم زيارة لأهالي قرية بيت دجن بنابلس

نابلس-شبكة أخبار فلسطين:

نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة نابلس زيارة دعم وتعزيز لصمود أهالي قرية بيت دجن التي تعاني من مطامع استيطانية تستهدف أراضيها، وذلك ضمن فعاليات إحياء اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وزار وفد الاتحاد خيمة الاعتصام التي أقامتها فعاليات القرية والقوى الوطنية في الأراضي المهددة بالمصادرة. وأشادت عضوات الوفد في كلماتهن ومداخلاتهن بتميز أهالي قرية بيت دجن في التصدي للمستوطنين والاحتلال وتمسكهم بأراضيهم والدفاع عنه. ونوهن بأهمية المقاومة الشعبية التي نجحت مؤخراً بتفكيك العديد من البؤر الاستيطانية المستحدثة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وأكد الوفد الذي ضم رئيسة الهيئة الإدارية للاتحاد، وهيبة صالح، وعضوات الفرع، وعضوات الأمانة العامة ماجدة المصري ودلال سلامة، وعنان الأتيرة (نائبة محافظ نابلس)، وممثلات عدد من المؤسسات النسوية، على اهمية تكامل الجهود على المستويين الرسمي والشعبي في الدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان، وضرورة إشراك النساء في المقاومة الشعبية.

بدوره، رحب منسق لجنة المقاومة الشعبية في القرية، نصر أبو جيش، وأعضاء اللجنة، بوفد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وتوافق الجميع على خطورة المرحلة واستمرار مشاريع الضم والاستيطان، ووجوب توحيد الصف وتعزيز المقاومة الشعبية للدفاع عن الأرض وحقوق شعبنا المسلوبة.