عاااجل .. سياره تدهس شرطيين امام مديرية شرطة طوباس قبل قليل عن طريق الخطأ أثناء سيرهم بجانب المديرية . الاصابات متوسطة إلى خطيرة ..

عاجل

الأخبار

أحمد ماهر يقود الظاهرية لتحقيق فوز صعب على الإسلامي

أحمد ماهر يقود الظاهرية لتحقيق فوز صعب على الإسلامي
أحمد ماهر يقود الظاهرية لتحقيق فوز صعب على الإسلامي

حقق شباب الظاهرية مساء اليوم الجمعة فوزا صعبا على مستضيفه إسلامي قلقيلية  في آخر دقائق المبارة في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مدينة نابلس ضمن منافسات الاسبوع العاشر لدوري الاحتراف الجزئي . 

وافتتح الإسلامي اول اهداف اللقاء عن طريق مهاجمه عبدالله دويكات في الدقيقة 12 إثر خطأ دفاعي من فريق الشباب، قبل أن يدرك الظاهرية التعادل عن طريق اللاعب أحمد ماهر في عند الدقيقة 38 بعد عرضية محكمة من لاعب الوسط براء البطاط لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

واستمر التعادل في الشوط الثاني حتى استطاع الظاهرية تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب أحمد ماهر الذي سجل هدفه الثاني باللقاء .

ويذكر ان اللاعب  براء البطاط تسبب بركلة جزاء في الدقيقة 82 لكن زميله احمد ماهر فشل في ترجمتها الى هدف بعد التصدي الرائع من حارس الإسلامي محمد بدير . 

ورفع الظاهرية رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس مؤقتا بانتظار ان يلعب مبارياته المؤجلة من الجولات الماضية، واستقر الإسلامي عند 16 نقطة في المركز الخامس .